"هدى" تتسبب بتعطيل الدراسة في العديد من البلدات

​أعلنت العديد من السلطات المحلية للقرى والبلدات العربية عن تعطيل الدراسة غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج في بعضها، حفاظًا على سلامة الطلاب وأمنهم.

أعلنت العديد من السلطات المحلية للقرى والبلدات العربية عن تعطيل الدراسة السبت بسبب سوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج في بعضها، حفاظًا على سلامة الطلاب وأمنهم.

ففي شمال البلاد، أعلنت السلطات المحلية في كل من حرفيش وفسوطة والبقيعة والجش ويانوح وجث تعطيل الدراسة في كافة المدارس، بسبب تراكم الثلوج والبرد القارس والاحوال الجوية السيئة التي تهدد سلامة وأمن الطلاب في طريق ذهابهم إلى المدرسة وعودتهم منها.

كما وأعلنت بلدية الناصرة تعطيل الدراسة في جميع المدارس الابتدائبة والإعدادية والثانوية ورياض الأطفال، بسبب تراكم الثلوج والبرد.

وأعلن مجلس الرينة عن تعطيل الدراسة في جميع المدارس، وأن الدراسة ستستأتف يوم الاثنين القادم، وأن القرار اتخذ بالتنسيق مع إدارة المدارس ولجان أولياء الأمور، ويستثى من القرار طلاب الثواني عشر المتقدمين لدبلوم اللغة العربية.

وأعلن مجلس المشهد المحلي بالتنسيق مع لجان الآباء في القرية في بيان له، عن 'تعطيل الدراسة غدا بسبب الأحوال الجوية الباردة جدا، وذلك حرصا على صحة وأمان الطلاب في المشهد، يشمل تعطيل الدراسة كافة مدارس القرية باستثناء طلاب الثاني عشر الذين سيمتحنون بامتحان الدبلوم وسيتم استئناف الدراسة يوم الاثنين'.

كما وأعلن مجلس يافة الناصرة ومجلس كفر كنا المحلي عن تعطيل الدراسة يوم غد السبت، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال مجلس عرابة المحلي في بيان يعلن فيه عن تعطيل الدراسة يوم غد: 'نظرًا لسوء الأحوال الجويّة والعاصفة التي تجتاح المنطقة، تقرر إغلاق كافة المدارس في بلدة عرّابة حرصًا على سلامة الطلاب'.

كما وأعلنت سابقًا كل من بلدية الاحتلال في القدس وبلدات الجولان السوري المحتل عن تعطيل الدراسة في مدارسها لحين تحسن الأحوال الجوية، حيث وبسبب العاصفة تم إغلاق الكثير من الطرقات الموصلة لهذه المدن وحتى العديد من طرقها الداخلية. 

(الصور من مدينة الناصرة)

التعليقات