(فيديو) المغار: مصرع فراس طريف في حادث عمل

يستدل من الاحصائيات الرسمية أن 62 شخصا لقوا حتفهم في حوادث عمل التي سجلت بغضون العام الماضي فيما أصيب العشرات بجراح متفاوتة.

 (فيديو) المغار: مصرع  فراس طريف في حادث عمل

لقي الشاب فراس سعيد فندي-  طريف من قرية المغار (24 عاما) مصرعه، وذلك في حادث عمل وقع  ظهر اليوم الأحد في مصنع في كيبوتس 'يسعور' بالجليل الأعلى، وفي حادث آخر وقع في ساعات الصباح، أصيب شاب (26 عاما) بجراح بالغة الخطورة جراء تعرضه لصعقة كهربائية في ورشة للبناء في تل أبيب.

وكان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قد تلقى بلاغا عن وجود جريح  في مصنع في كيبوتس 'يسعور'، وأتضح للطاقم فور وصوله للموقع بأن الحديث يدور عن حادث عمل بورشة للبناء في المصنع، حيث دلت التحقيقات الميدانية الأولية أن الشاب  أصيب بجراح خطيرة جراء سقوط جسم ثقيل علي وتوفي متأثرا بجراحه، فيما شرع طاقم وزارة الاقتصاد وبالتعاون مع الشرطة التحقيق في ظروف وملابسات الحادث.

وفي تل أبيب، سجل صباح اليوم حادث عمل بورشة للبناء، حيث بلغ الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء عن إصابة شاب(26 عاما) بحالة خطيرة جراء صعقة كهربائية، وقدمت للعامل الإسعافات الأولية ونقل على وجه السرعة إلى مستشفى 'ايخيلوف' لاستكمال العلاج، إلى ذلك شرع طاقم وزارة الاقتصاد بالتحقيق بملابسات الحادث.  

ويستدل من الاحصائيات الرسمية أن 62 شخصا لقوا حتفهم في حوادث عمل التي سجلت بغضون العام الماضي فيما أصيب العشرات بجراح متفاوتة،  حيث سجلت الحوادث في غالبيتها في قطاع البناء، ودلت الاحصائيات أن غالبية ضحايا حوادث العمل وخاصة في قطاع البناء هم من عرب الداخل والفلسطينيين والعمال الأجانب.

ويتواجد عمال البناء  في صدارة قائمة الضحايا ما يصنفهم العمال الأكثر عرضة للخطر، حيث لقي حتفهم العام الماضي (32) عاملا ، حوالي نصفهم قضوا بسقوطهم من أماكن مرتفعة – ويليهم في العدد عمال الصناعات ثم الزراعة .

التعليقات