عبلين: اعتقال شابين بشبهة ضلوعهما بجريمة قتل عبد الله مريسات

بحسب ما أوضحته الشرطة فقد تم إلقاء القبض على شابين بالعشرينيات من العمر، تنسب لهما الضلوع في جريمة القتل، ورجحت الشرطة أن خلفية الحادث تعود لنزاع عائلي.

عبلين: اعتقال شابين بشبهة ضلوعهما بجريمة قتل عبد الله مريسات

عثر على جثة عبد الله مريسات في محطة للوقود، وعليها آثار طعن

تنظر محكمة الصلح في الناصرة، ظهر اليوم الاثنين، بطلب الشرطة تمديد اعتقال شابين بشبهة ضلوعهما في جريمة قتل عبد الله مريسات، في الخمسين من عمره، من سكان قرية عبلين.

وبحسب ما أوضحته الشرطة فقد تم إلقاء القبض على شابين بالعشرينيات من العمر، تنسب لهما الضلوع في جريمة القتل، ورجحت الشرطة أن خلفية الحادث تعود لنزاع عائلي.

وعثر فجر اليوم، على جثة  مريسات، وعليها آثار طعن غي محطة وقود تابعة لشركة 'باز' في قرية عبلين، ووصلت قوة من مركز الشرطة في شفاعمرو إلى مكان الجثة، حيث تم معاينة الموقع وفتح تحقيق.

 وشرعت الشرطة تنفيذ الاعتقالات عقب معاينة ما وثقته كاميرات المراقبة المنصوبة في محطة الوقود، وعليه طلبت من المحكمة تمديد الاعتقال ليتسنى استكمال التحقيق.

ثلاثة قتلى في عبلين وطمرة والرينة

ولقي  ثلاثة أشخاص   حتفهم في جرائم عنف مختلف سجلت الليلة الماضية، حيث عثر على جثة عبد الله مريسات، في الخمسين من عمره، وعليها آثار طعن، بينما قتل حسين محمود شناوي (28 عاما) في مدينة طمرة بعد أن تعرض لإطلاق نار فجر اليوم، وفي قرية الرينة تم العثور على جثة الشاب محمد توفيق طاطور (18 عاما) بالقرب من منزله في القرية.

التعليقات