الناصرة: السجن 11 عاما لرجل أدين بسكب مادة حارقة على فتاة

قبلت المحكمة الاستئناف الذي قدمته النيابة العامة على قرار المحكمة المركزية بالناصرة والذي قضى برفض عقوبة السجن لمدة تسعة أعوام على المتهم.

الناصرة: السجن 11 عاما لرجل أدين بسكب مادة حارقة على فتاة

النيابة العامة استأنفت على قرار المحكمة المركزية بالناصرة

قضت المحكمة العليا، اليوم الاثنين، السجن الفعلي لمدة 11 عاما على رجل من مدينة الناصرة، وذلك بعد أن أدين بسكب مادة كيماوية على وجه قريبته، وبذلك قبلت المحكمة الاستئناف الذي قدمته النيابة العامة على قرار المحكمة المركزية بالناصرة والذي قضى برفض عقوبة السجن لمدة تسعة أعوام على الشاب.

 وأتى القرار الجديد، في اعقاب الاستئناف الذي تقدمت به النيابة العامة على قرار المحكمة المركزية في الناصرة، التي قضت  بموجب صفقة ادعاء فرض عقوبة السجن الفعلي لمدة تسعة أعوام على رجل يبلغ من العمر 53 عاما أدين بسكب مادة حارقة على وجه فتاة قاصر.

ونسبت له أيضا تهم التهديد ومحاولة القتل من خلال حرقها بمادة كيماوية، حيث اشارت النيابة العامة أن خلفية الحادث تعود لرفض الفتاة القاصر-من مواليد عام 1996- الزواج من المتهم رغم تهديدها، ووصلت للمتهم معلومات أن القاصر تنوي الزواج، ولمنع ذلك قام في تاريخ  18/02/2013 صباحا بتهديدها بالقتل، وفي ساعات متأخرة من الليل قام بسكب مادة حارقة على وجهها والتسبب لها بحروق خضعت عقبها للعلاج  لأسابيع في المستشفى.

التعليقات