حالة الطقس: أمطار متفرقة وارتفاع طفيف في درجات الحرارة

​يطرأ اليوم السبت، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويستمر تساقط أمطار متفرقة في أغلب أنحاء البلاد، فيما يستمر تساقط الثلوج في جبل الشيخ وهضبة الجولان والقمم المرتفعة، وتهب رياح غربية شديدة السرعة.

حالة الطقس: أمطار متفرقة وارتفاع طفيف في درجات الحرارة

يطرأ اليوم السبت، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويستمر تساقط أمطار متفرقة في معظم أنحاء البلاد، فيما يستمر تساقط الثلوج في جبل الشيخ وهضبة الجولان والقمم المرتفعة، وتهب رياح غربية شديدة السرعة.

وأفاد الراصد الجوي أن الطقس سيبقى باردًا رغم الارتفاع الطفيف على درجة الحرارة، وأن سقوط الأمطار سيستمر في معظم مناطق البلاد ومن ضمنها الجنوب وصحراء النقب، وحذّر الراصد الجوي من حدوث فيضانات في الأودية والأماكن المنخفضة.   

ومن المتوقع أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم غد الأحد، لكن سيستمر هطول الأمطار في غالبية أنحاء البلاد، كما ستتساقط الثلوج على جبل الشيخ وهذذبة الجولان وقمم الجبال المرتفعة. وستهب رياح باردة شديدة السرعة تأتي من الغرب. 

ويتوقع الراصد الجوي أن تبقى حالة الطقس شديدة البرودة مصحوبة بأمطار متفرقة طوال هذا الأسبوع، وتكون كمية الأمطار أقل قليلًا منذ وصول العاصفة 'شام' إلى البلاد يوم الأربعاء الماضي.

التعليقات