التحذير من حوادث اشتعال النيران بالسيارات في الشتاء

إخماد النيران التي أتت على السيارات دون أن توقع إصابات بشرية، وعلى ما يبدو غالبية الحوادث نجمت بسبب تماس كهربائي.

التحذير من حوادث اشتعال النيران بالسيارات في الشتاء

تسجيل العديد من حوادث اشتعال النيران في السيارات والشاحنات

سجلت في الساعات الأخيرة العديد من حوادث اشتعال النيران بسيارات وشاحنات ببعض البلدات العربية، حيث قامت طواقم الإطفاء بإخماد النيران التي أتت على السيارات دون أن توقع إصابات بشرية، وعلى ما يبدو غالبية الحوادث نجمت بسبب تماس كهربائي وعدم جاهزية السيارات للشتاء.

واندلعت النيران في سيارة في حي المحاميد بأم الفحم، فجر اليوم الاثنين، إذ قام طاقم الإطفائية بإخماد النيران التي تسبب بأضرار بالغة للسيارة دون أن تسجل إصابات بشرية، فيما تحقق الشرطة في أسباب الحريق.

وعلى الطريق المؤدي إلى قرية معليا اشتعلت النيران في مركبة خصوصية، حيث قام السائق بمغادرة المركبة التي أتت عليها النيران، فيما قام رجال الاطفاء الذين وصولوا للمكان التحقيق في أسباب الحريق.

وفي عكا اشتعلت النيران، صباح اليوم، بسيارة كانت مركونة بموقف للسيارات، وقام أفراد الشرطة بإغلاق المنطقة وإبعاد المارة عن المكان إلى حين قيام رجال الإطفاء بإخماد النيران التي أتت على السيارة، ورجحت التحقيقات الأولية لخبراء الحرائق أن السبب للحريق هو تماس كهربائي.

وعلى الطريق الرئيسي المحاذي  لقرية جلجولية، شب حريق  بشاحنة يقودها شاب من مدينة كفرقاسم الذي نجح تخليص نفسه من مقصورة السائق ونزل من الشاحنة قبل أن تشتعل بها ألسنة النيران وتأتي على محتوياتها، وأشارت التحقيقات أن السبب الحريق تماس كهربائي.

 

 

 

التعليقات