حالة الطقس: ارتفاع آخر على دجات الحرارة

تتعرض المنطقة لمنخفض جوي سريع مدعوم من البحر الأحمر يؤثر على البلاد الثلاثاء.

 حالة الطقس: ارتفاع آخر على دجات الحرارة

يكون الطقس مائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا

يتوقع الراصد الجوي، اليوم الاثنين، أن  يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا مع ظهور كميات كبيرة من السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا وخاصة خلال ساعات المساء، وتتعرض المنطقة لمنخفض جوي سريع مدعوم من البحر الأحمر يؤثر على البلاد الثلاثاء.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وتتهيأ الفرصة تدريجيا خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء لتساقط الأمطار التي قد تكون رعدية فوق مناطق مختلفة من البلاد.

 الإثنين غائم كلياً

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، ويحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احانا.

الثلاثاء غائم جزئي وماطر

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وخلال ساعات ما بعد الظهر والمساء تكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار متفرقة قد تكون رعدية فوق مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

الأربعاء غائم جزئي وماطر

يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا غائم، وباردا بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

الخميس مشمس

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس مائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور السحب العالية خلال ساعات المساء، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات