حالة الطقس: انخفاض ملموس في درجات الحرارة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يطرأ اليوم السبت انخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها فوق معدلاتها العامة بقليل،

حالة الطقس: انخفاض ملموس في درجات الحرارة

صورة من الأرشيف

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يطرأ اليوم السبت انخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها فوق معدلاتها العامة بقليل، ويكون الطقس غائماً جزئياً ومائلاً للبرودة خلال ساعات النهار فوق الجبال، ولطيفاً في السواحل والأغوار والمناطق الداخلية، وبارداً أثناء الليل، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

الأحد: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر  خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر  خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

التعليقات