مصرع عامل جراء انهيار حائط خلال ترميمات شقة سكنية

سجل في إسرائيل عشرات حوادث العمل عام 2014 اودت في حياة 62 عاملا قسم كبير من الضحايا هم من الفلسطينيين والعمال الأجانب.

 مصرع عامل جراء انهيار حائط خلال ترميمات شقة سكنية

تسجيل عشرات حوادث العمل التي أودت في حياة 62 عاملا

لقي رجل يبلغ من العمر (50 عاما) مصرعه، ظهر اليوم الثلاثاء، جراء انهيار جدار خلال عمله في ترميم شقة سكنية في مدينة نتانيا.

وتلقى الطاقم الطبي التابع لـ 'ايحود هتسلا' بلاغا عن جريح في حادث عمل في شقة سكنية في مدينا نتانيا، ووجد العامل وهو بالخمسينيات من عمره بين الأنقاض فاقدا للوعي، وعمل الطاقم الطبي جاهدا لإسعاف ولإنقاذه، إلا أنه أقر وفاته متأثرا بجراحه.

وبحسب المتحدث بلسان ' ايحود هتسلا'، فان الطاقم الطبي الذي وصل إلى الشقة السكنية وموقع الحادث عثر على عامل وهو مغمى عليه بين أنقاض حائط باطون سقط عليه، وحاول الطاقم إنقاذ حياته إلا أنه اقر وفاته متأثرا بجراحه الحرجة، وعلى الفور تم تبليغ الشرطة التي وصلت للمكان وشرعت بالتنسيق مع طاقم وزارة الاقتصاد التحقيق في ملابسات الحادث.

 عشرات حوادث العمل التي أودت في حياة 62 عاملا

وبحسب احصائيات من العام الماضي، فقد سجل في إسرائيل عشرات حوادث العمل عام 2014 اودت في حياة 62 عاملا قسم كبير من الضحايا هم من الفلسطينيين والعمال الأجانب.

ويتواجد عمال البناء  في صدارة قائمة الضحايا ما يصنفهم العمال الأكثر عرضة للخطر، حيث لقي حتفهم العام الماضي (32) عاملا ، حوالي نصفهم قضوا بسقوطهم من اماكن مرتفعة – ويليهم في العدد عمال الصناعات ثم الزراعة .

التعليقات