إطلاق سراح مؤيد نجيدات منتحل شخصية الطبيب

أطلقت المحكمة في مدينة حيفا، اليوم الأربعاء، سراح الشاب مؤيد نجيدات (31 عاما) من قرية البعينة نجيدات، بشروط مقيدة، بعد إبرام اتفاق خلال جلسة المحكمة، على خلفية اعتقال الشاب بشبهة انتحال شخصية طبيب

إطلاق سراح مؤيد نجيدات منتحل شخصية الطبيب

مؤيد نجيدات

أطلقت المحكمة في مدينة حيفا، اليوم الأربعاء، سراح الشاب مؤيد نجيدات (31 عاما) من قرية البعينة نجيدات، بشروط مقيدة، بعد إبرام اتفاق خلال جلسة المحكمة، على خلفية اعتقال الشاب بشبهة انتحال شخصية طبيب في مستشفى "رمبام" بمدينة حيفا.

وفرضت المحكمة على الشاب نجيدات كفالة ذاتية قيمتها 10 آلاف شيقل وكفالة طرف ثالث 10 آلاف شيقل ومنعه من الاتصال والتواصل مع أي شخص كان ضالعا في القضية لمدة 6 شهور ومنع المشتبه به من الاقتراب من مستشفى "رمبام" في حيفا لمدة 6 شهور.

وكانت المحكمة في مدينة حيفا مددت أمس الأول الاثنين للمرة الثانية، اعتقال الشاب حتى اليوم الأربعاء، بعد أن انتحل شخصية طبيب في مستشفيي "رمبام" والكرمل.

وتنسب الشرطة للشاب انتحال شخصية طبيب والتجول بين أقسام المستشفى المختلفة في "رمبام" والكرمل، فيما قال أحد رجال الشرطة أن الشاب مصاب بـ'جنون الدكترة'.

واعتقلت الشرطة نجيدات يوم الخميس الماضي، بعد أن وردت معلومات لقسم الأمن في مستشفى "رمبام" أن شخصًا ينتحل شخصية طبيب ويتنقل بين الأقسام، وراقبه الحراس عند وصوله إلى المستشفى واعتقلوه عندما حاول الدخول لأحد الأقسام، وتسلمته الشرطة بعد ذلك.

وعقب محامي الشاب على القضية بالقول إن موكله "لم يعط أي شخص دواء ولم يحاول علاج أحد، كل ما فعله كان التجول بين أقسام المستشفى بدافع من الفضول وحب الاستطلاع فقط".

التعليقات