إصابة حرجة لرجل في حادث عمل في نتانيا

تواجد فوق مبنى تعرض لأسباب لم تتضح بعد لصعقة كهربائية ما أدى إلى سقوط عن ارتفاع وأصيب بجراح حرجة

إصابة حرجة لرجل في حادث عمل في نتانيا

عشرات حوادث العمل خلال عام أودت في حياة 72 عاملا

أصيب رجل بجراح وصفت بالحرجة، اليوم الأحد، وذلك جراء سقوطه عن ارتفاع بورشة للبناء في مدينة نتانيا، حيث نقل على وجه السرعة للعلاج، فيما شرعت الشرطة وبالتعاون مع طاقم وزارة الاقتصاد التحقيق في ملابسات الحادث.

وتلقى الطاقم الطبي التابع لـ 'ايحود هتسلا' ونجمة داوود الحمراء بلاغا عن جريح في حادث  بورشة عمل في نتاينا في شارع "ناحل هبشور" ووجد الرجل وهو يعاني من جراح حرجة فاقدا للوعي، وعمل الطاقم الطبي جاهدا لإسعاف وإنقاذه، ونقله على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

ويستدل من التحقيقات الأولية للشرطة فأن الرجل الذي تواجد فوق مبنى تعرض لأسباب لم تتضح بعد لصعقة كهربائية ما أدى إلى سقوط عن ارتفاع وأصيب بجراح حرجة، إذ تواصل الشرطة وبالتعاون مع طاقم وزارة الاقتصاد التحقيق في ملابسات الحادث.

 عشرات حوادث العمل خلال عام أودت في حياة 72 عاملا

وبحسب الإحصائيات،  فقد سجل في إسرائيل عشرات حوادث العمل عام 2014 والأشهر الأولى من العام الجاري اودت في حياة 72 عاملا قسم كبير من الضحايا هم من الفلسطينيين والعمال الأجانب.

ويتواجد عمال البناء  في صدارة قائمة الضحايا ما يصنفهم العمال الأكثر عرضة للخطر، حيث لقي حتفهم العام الماضي (32) عاملا ، حوالي نصفهم قضوا بسقوطهم من اماكن مرتفعة – ويليهم في العدد عمال الصناعات ثم الزراعة .

التعليقات