المقيبلة: اتهام شابة بالتسبب بمصرع شقيقتها بحادث طرق

قدمت النيابة العامة اليوم الأربعاء الى المحكمة في مدينة الناصرة لائحة اتهام بحق الشابة خديجة عبد الرازق (27 عاماً) من المقيبلة تتضمن "تهمة القتل غير المتعمد، التسبب بأضرار جسيمة ومخالفات أخرى".

المقيبلة:  اتهام شابة بالتسبب بمصرع شقيقتها بحادث طرق

إتهام شابة من المقيبلة بالتسبب بمصرع شقيقتها بحادث طرق

قدمت النيابة العامة اليوم الأربعاء الى المحكمة في مدينة الناصرة لائحة اتهام بحق الشابة خديجة عبد الرازق (27 عاماً) من المقيبلة تتضمن 'تهمة القتل غير المتعمد، التسبب بأضرار جسيمة ومخالفات أخرى'.

ووفقا لما جاء في بيان المحكمة الذي أصدرته اليوم 'قادت المتهمة سيارة عند الساعة السادسة والنصف من صباح يوم 27.8.2014 على شارع رقم 60 من بيتها في قرية المقيبلة متجهة إلى مفرق'يزراعيل' وكانت تجلس بجانبها داخل السيارة شقيقتها ناريمان (36 عاما)، وهما بطريقهما إلى مكان العمل في مصنع للتوابل في 'أديريم'. وعند وصول السيارة إلى مفرق 'يزراعيل' كان على السائقة التوجه بالسيارة إلى المسلك الشمالي لشارع رقم 675، إلا أنها واصلت سيرها مباشرة للمفرق، وعندما أدركت أنها أخطأت أوقفت سيارتها وسط الشارع وحاولت الرجوع في مكان ممنوع، ودخلت فجأة إلى مركز المسلك وبذلك تسببت باصطدام حافلة ركاب صغيرة كانت تستقل 9 ركاب في الجهة اليسرى من سيارتها ما أسفر عن مصرع شقيقتها. وكانت المتهمة قد أصيبت بجراح خطيرة وتم نقلها إلى مستشفى 'رمبام' بواسطة طائرة عامودية وخضعت للعلاج عدة أسابيع في المستشفى'.

وطلبت النيابة من المحكمة منع المتهمة من حيازة رخصة قيادة حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضدها.

التعليقات