مصرع رجل دهسا بالقرب من الرملة

شوارع البلاد شهدت بالأيام الأخيرة العديد من حوادث الطرق القاتلة، حيث لقي تسعة أشخاص حتفهم وأصيب العشرات في حوادث طرق سجلت في منطقتي النقب والجليل ومركز البلاد.

مصرع رجل دهسا بالقرب من الرملة

تكرار حوادث الدهس وارتفاع في أعداد الضحايا ممن يعبرون الشارع

لقي رجل يبلغ من العمر 52 عاما، اليوم الثلاثاء، مصرعه دهسا على شارع رقم 44 المحاذي لمدينة الرملة، حيث أقر الطاقم الطبي الذي وصل لمكان وفاته، فيما أخضت شرطة السير السائق الضالع بالحادث للتحقيق.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء عن جريح على شارع  رقم المتاخم لمدينة الرملة، حيث اقر الطبي وطاقم "زاكا" وفاة الرجل، بينما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

 ورجت الشرطة التي اوقفت السائق الضالع بالحادث، أن المتوفى حاول عبور الشارع من مكان غير معد لممر المشاة وقد صدمته سيارة كانت تسافر على شارع 44 قرب مفرق صرفند باتجاه الرملة.

يذكر أن شوارع البلاد  شهدت بالأيام الأخيرة العديد من حوادث الطرق القاتلة، حيث لقي تسعة أشخاص حتفهم وأصيب العشرات في حوادث طرق سجلتة في منطقتي النقب والجليل ومركز البلاد.

ولوحظ تكرار حوادث الدهس وارتفاع في  أعداد الضحايا ممن يعبرون الشارع أو يتواجدون على جانبي الطرقات الرئيسية، إضافة لذلك فإن الملفت للنظر أن العديد من الضحايا والإصابات سجلت بحوادث طرق ذاتية وانقلاب للسيارات.

28 عربيا لقوا مصرعهم بحوادث طرق منذ بداية العام الحالي

ويستدل من الإحصائيات الرسمية الصادرة عن السلطة الوطنية للأمان على الطرق أن 28 شخصًا من أبناء المجتمع العربيّ في البلاد قتلوا منذ بداية العام الجاري 2015 في حوادث طرق.

ومنذ بداية عام 2015 حتى نهاية شهر آذار قتل 93 شخصا في حوادث طرق، أي 31 قتيلا أكثر مقارنة بالفترة الموازية من العام الماضي، ما يعني ارتفاعًا بنسبة 38%. وكان هذا الأسبوع قاتلا في الطرقات، إذ قتل ستة أشخاص في حوادث طرق، اثنان منهم من المجتمع العربي.

التعليقات