حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة والجو صاف

أفاد الراصد الجوي أن الجو يكون صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل.

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة والجو صاف

ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ودافئا نسبيا نهارا

أفاد الراصد الجوي أن الجو يكون صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتتواصل درجات الحرارة بالارتفاع خلال الأيام القادمة، إلا أن الجو يكون، يوم الخميس، غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى  من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات المساء و الليل  لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق .

الأحد صافي

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الاثنين صافي

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ودافئا نسبيا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء صافي

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ودافئا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات