حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة والخميس أمطار

وفي يوم الأربعاء يتوقع أن تبدأ التغيرات على حالة الطقس والهبوط على درجات الحرارة، والتي من المتوقع ان تواصل هبوطها خلال نهاية الأسبوع الجاري .

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة والخميس أمطار

تواصل درجات الحرارة في الارتفاع يومي الاثنين والثلاثاء

تواصل درجات الحرارة في الارتفاع يومي الاثنين والثلاثاء، حيث تسود اجواء لطيفة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، ولاحقا يتحول الطقس ليصبح دافئ بوجه عام، وفي يوم الأربعاء يتوقع  أن تبدأ التغيرات على حالة الطقس والهبوط على درجات الحرارة، والتي من المتوقع ان تواصل هبوطها خلال  نهاية الأسبوع الجاري لتصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، حيث من المتوقع أن يسود طقس باردا نسبيا خلال ساعات النهار، وبارد خلال ساعات الليل.

 ومن المتوقع تأثر البلاد في نهاية الأسبوع الجاري بمنخفض جوي يحمل معه الأمطار المتفرقة الى أرجاء واسعة من البلاد، إذ تشير توقعات دائرة الإرصاد الجوية إلى احتمالية عالية لاندفاع كتلة هوائية باردة نحو شرق وجنوب شرق أوروبا ثم إلى غرب تركيا وقد يتأثر شرق البحر الأبيض المتوسط وبلاد الشام وفلسطين بالمنخفض.

ويتوقع  'طقس فلسطين'بناءاً على ذلك أن تهبط درجات الحرارة بشكل كبير وديناميكي نهاية الأسبوع الحالي بحيث قد تصل الفروقات الحرارية بين نهاية الأسبوع الحالي ومطلع الأسبوع القادم إلى أكثر من 15 دجة مئوية دفعة واحدة.

ويتوقع  أن يتجدد هطول الأمطار في مناطق واسعة من فلسطين وبلاد الشام .، ويتوقع أن تنحدر درجات الحرارة بشكل كبير في ساعات الليل والفجر لتصل إلى درجات منخفضة بشكل كبير .

الاثنين صافي

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ودافئا نسبيا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء صافي

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ودافئا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 الأربعاء غائم جزئي

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ودافئا بشكل غير معتاد في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات