حالة الطقس: أجواء خماسينية يليها انخفاض على درجات الحرارة

يتوقع الراصد الجوي أن يشهد الأربعاء أجواء خماسينية، إلا أن الطقس يتواصل بالتقلب، إذ تشير التقديرات إلى تأثر البلاد بكتلة هوائية باردة منذ ليل الخميس تحمل معها أمطار محلية.

حالة الطقس: أجواء خماسينية  يليها انخفاض على درجات الحرارة

تتواصل درجات الحرارة بالارتفاع ويكون الطقس دافئا الثلاثاء

تتواصل درجات الحرارة بالارتفاع ويكون الطقس دافئا، اليوم الثلاثاء، ويتوقع الراصد الجوي أن يشهد الأربعاء أجواء خماسينيه، إلا أن الطقس يتواصل بالتقلب، إذ تشير التقديرات إلى تأثر البلاد بكتلة هوائية باردة منذ  ليل الخميس تحمل معها أمطار محلية.

وتتأثر  اعتبارا من يوم الجمعة وحتى منتصف الأسبوع القادم بأجواء باردة غريبة الأطوار لمثل هذا الوقت من العام، ويتوقع  أن تهبط درجات الحرارة بشكل كبير  نهاية الأسبوع الحالي، وقد تصل الفروقات الحرارية بين  نهاية الأسبوع الحالي ومطلع الأسبوع القادم إلى أكثر من 15 دجة مئوية، ويتوقع أن يتجدد هطول الأمطار في مناطق واسعة من البلاد.

الثلاثاء صاف

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئا بشكل غير معتاد في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية-غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الأربعاء: غائم جزئي

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس خماسينيا حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وخلال ساعات المساء تزداد نسبة الغبار في الأجواء، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، وتكون مثيرة للغبار والاتربة.

الخميس مغبر

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس مغبرا، و غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، كما وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية فوق بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

التعليقات