جمعية المهجرين تدعو للتنسيق بمسيرة العودة إلى الحدثة

مسيرة العودة هي مسيرة كل جماهيرنا الفلسطينية وتستوجب تظافر كل الجهود الجماعيّة من قبل كل الشرفاء والوطنيين واصحاب الضمائر الحيّة.

جمعية المهجرين تدعو للتنسيق بمسيرة العودة إلى الحدثة

مسيرة العودة في العام الماضي إلى لوبية المهجرة/ صورة من الأرشيف

توجّهت جمعية الدفاع عن حقوق المهجّرين في البلاد بنداء إلى "كافّة الفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني وكل الناشطين السياسيين والشرفاء وأصحاب الضمائر الحيّة أن يقوموا بالتنسيق فيما بينهم في كل قرية ومدينة، بهدف تنظيم حركة وصول الراغبين في المشاركة بمسيرة العودة الثامنة عشرة إلى قرية الحدثة بتاريخ 2015423".

ودعت إلى "تخصيص حافلات بما يتلاءم وحجم المشاركة المتوقّعة في كل قرية ومدينة، لفسح المجال لأكبر مشاركة لأبناء شعبنا، وذلك لأنّ جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين قد تلجأ إلى تخصيص إمكانياتها المتوفّره فقط للحالات الخاصّة جدا وبمعايير صارمة، نظرا للإمكانيات الماديّة المحدودة أصلا".

وطلبت من "القوى والفعاليات السياسية والاجتماعية، في كل بلدة ومدينة اعتماد ناشط واحد وإبلاغنا عن تفاصيله بحيث يكون حلقة الوصل بيننا وبين أبناء شعبنا من مختلف المناطق".

وأكدت أن "مسيرة العودة هي مسيرة كل جماهيرنا الفلسطينية وتستوجب تظافر كل الجهود الجماعيّة من قبل كل الشرفاء والوطنيين واصحاب الضمائر الحيّة".

التعليقات