حالة الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية

يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وسط تدني درجات الحرارة دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 12 درجات مئوية.

حالة الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية

تسقط أمطار متفرقة مصحوبة بالعواصف الرعدية

تشير خرائط الراصد الجوي أن البلاد ومنطقة الشرق الأوسط ستبقى تحت تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة المرافقة له ليصل ذروته، اليوم الأحد، إذ تهطل زخات محلية من المطر على أجزاء متفرقة من البلاد تكون مصحوبة بعواصف رعدية.

ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وسط تدني درجات الحرارة دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 12 درجات مئوية، وتسقط أمطار متفرقة مصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد احيانا في الجليل والساحل وشمال ووسط البلاد بالإضافة إلى إجزاء من  النقب والجنوب.

ويكون الطقس خلال ساعات الصباح شديد البرودة في المناطق الجبلية العالية، وباردا في باقي المناطق، وتدريجيا يشتد تساقط الأمطار في جميع أنحاء البلاد، إذ يتحول الطقس ليصبح غائما وماطرا فوق كافة المناطق خلال ساعات النهار.

ويتوقع' طقس فلسطين' أن تهب عاصفة ثلجية على جبل الشيخ والجولان المحتل وتشهد قمم الجليل التي يزيد ارتفاعها عن 1150 متر عن سطح البحر تساقط زخات من الثلج في بعض الفترات.

  الأحد أمطار متفرقة مع برق

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا غائم، وباردا بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار المصحوبة بعواصف رعدية وبزخات البرد أحيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

الاثنين غائم جزئي وماطر

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويستمر الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وبارا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

الثلاثاء غائم جزئي

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات