مقتل عبد الكريم أبو مر طعنا بورشة بناء في "نيس تسيونا"

لقي حارس عربي مصرعه الليلة الماضية طعنا خلال تواجده في ورشة بناء في مدينة "نيس-تسيونا" وسط البلاد.

  مقتل عبد الكريم أبو مر طعنا بورشة بناء في

توضيحية (أرشيف)

 لقي المواطن، عبد الكريم أبو مر (68 عاما) من النقب مصرعه طعنا بسكين، وذلك خلال عمله في ورشة للبناء بلدة 'نيس تسيونا'، حيث عثر عليه عند ساعات منتصف الليل غارقا في دمائه.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بلاغا عن حادث طعن في ورشة للبناء في  'نيس تسيونا' بالقرب ملعب كرة القدم، وحاول الطاقم الطبي إنعاشه إلا ان الجريح توفي متأثرا بجراحه الحرجة.

من جانبها، قالت شرطة لواء الجنوب في بيانها لوسائل الإعلام إنها تلقت بلاغا عن وجود جريح في ورشة للبناء، إذ وصلت قوات من الشرطة إلى  الموقع، وأتضح أن الحديث يدور عن طعن حارس الورشة الذي تعرض للطعن بسكين من قبل شخص مجهول، حيث تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة دون تنفيذ أي اعتقالات.

اعتقال  ثلاثة شبان يهود بشبهة الضلوع في جريمة قتل كيوان

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الاعتداءات تسجل ضد العمال العرب في ورش البناء والمناطق الصناعية في البلدات اليهودية، وقبل عدة أسابيع لقي أحمد كيوان في الخمسينيات من عمره من سكان قرية مجد الكروم مصرعه طعنا خلال تواجده في عمله في بيتح تكفا.

وكانت الشرطة قد اعتقلت شابا يهوديا من مدينة بيتح تكفا للتحقيق معه بشبهة الضلوع في جريمة قتل كيوان، وكان المحكمة قد مددت اعتقال شخصين آخرين أحدهما من بيتح تكفا والثاني من حولون للاشتباه فيهما الضلوع بجريمة القتل.

التعليقات