حالة الطقس: تتوالى الارتفاعات الطفيفة على درجات الحرارة

وتبقى الفرصة سانحة لزخات مطرية محلية في بعض المناطق قبل أن يستقر الجو بشكل كامل في ساعات مساء الثلاثاء.

حالة الطقس:  تتوالى الارتفاعات الطفيفة على درجات الحرارة

ستتأثر البلاد في الأسبوع القادم بحالة من التقلبات الجوية

 

يتوقع الراصد الجوي أن تتوالى الارتفاعات الطفيفة على درجات الحرارة خلال هذه الأيام ونهاية الأسبوع الجاري لتصبح حول معدلها السنوي العام وتسود أجواء دافئة ومعتدلة نهاراً ولكن درجات الحرارة ستنخفض بشكل حاد في ساعات الليل والفجر الباكر لتسود أجواء باردة في مختلف المناطق.

وتبقى الفرصة سانحة لزخات مطرية محلية في بعض المناطق قبل أن يستقر الجو بشكل كامل في ساعات مساء الثلاثاء،  مع بقاء الأجواء باردة في المناطق المرتفعة نهارا وأجواء باردة نسبيا في المناطق السهلية والساحلية، بينما تسود أجواء دافئة ولطيفة في المناطق المنخفضة والأغوار وسواحل البحر الميت.

وستتأثر البلاد في الأسبوع القادم بحالة من التقلبات الجوية، إذ تهبط درجات الحرارة في بعض فتراته، وأحيانا تواصل الارتفاع  مع استبعاد أن يكون هناك اختراق كبير في درجات الحرارة نحو الأعلى.

الثلاثاء غائم جزئي

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأربعاء غائم جزئي

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وخلال ساعات المساء والليل يحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الخميس غائم جزئي

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

التعليقات