العثور على جثة سائحة أجنبية قرب جبل القفزة بالناصرة

وتشير التقديرات الأولية إلى وجود دوافع جنائية وأن الحديث يدور عن جريمة قتل، علما أنه حتى الآن لم يتم التعرف على هوية الفتاة أو تحديد بشكل نهائي الخلفية للحادث.

 العثور على جثة سائحة أجنبية قرب جبل القفزة بالناصرة

هرعت لمكان العثور على الجثة قوات من الشرطة والمعهد الجنائي

عثر ظهر اليوم الأحد، على جثة سائحة أجنبية  بالقرب من جبل القفزة في مدينة الناصرة، وهي في حالة تعفن متقدم، حيث رجحت التقديرات الأولية أن الحديث يدور عن جريمة قتل.

وتلقت الشرطة بلاغا عن وجود جثة بالقرب من مدرسة الحكمة على جبل القفزة في الناصرة، وعلى الفور هرعت لمكان العثور على الجثة قوات من الشرطة والمعهد الجنائي، حيث شرع الطاقم الشرطي التحقيق، وتقرر نقل الجثمان إلى المعهد الجنائي في أبو الكبير للتشخيص وتحديد سبب الوفاة.

وتشير التقديرات الأولية إلى وجود دوافع جنائية وأن الحديث يدور عن جريمة قتل، علما أنه حتى الآن لم يتم التعرف على هوية الفتاة التي على ما يبدو هي سائحة أجنبية أو تحديد  بشكل نهائي الخلفية للحادث.

وأفادت مصادر في شرطة لواء الشمال لوسائل الإعلام أن الجثة عثر عليها عابر سبيل مر بالقرب من جبل القفزة حيث لاحظ وجود جثة ملقاة داخل الأحراش وهي في حالة تعفن، وعلى الفور بلغ الشرطة التي وصلت لمكان العثور على الجثة التي تعود لفتاة على ما يبدو في مطلع العشرينيات من العمر، إذ رجحت التقديرات الأولية أن الحديث يدور عن جريمة قتل، خاصة مع وجود علامات لإطلاق الرصاص على الجثة.

التعليقات