النقب: لائحة إتهام ضد والدين تسببا بوفاة طفليهما دهسا

بحسب لائحة الاتهام، فان الحديث يدور عن حوادث دهس مؤسفة راح ضحيتها طفلين (3 أعوام و1 عام واحد)، بحادثي دهس منفصلين وقعا في بلدات عربية بالنقب بالقرب من منزليهما.

 النقب: لائحة إتهام ضد والدين تسببا بوفاة طفليهما دهسا

وضعت سلطات تطبيق القانون نصب أعينها أهدافا لمكافحة ظاهرة الدهس بساحات المنازل

 

قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب إلى محكمة السير في بئر السبع لائحة إتهام ضد والدين عربيين من النقب تسببا بوفاة طفليهما دهسا.

وبحسب لائحة الاتهام، فان الحديث يدور عن حوادث دهس مؤسفة راح ضحيتها طفلين (3 أعوام و1 عام واحد)، بحادثي دهس منفصلين وقعا في بلدات عربية بالنقب بالقرب من منزليهما.

وأشارت لائحة الاتهام أن الطفلين لقيا مصرعهما بعد تعرضهما للدهس من قبل سيارات والديهما قبالة منزليهما وذلك خلال السفر للخلف، ونسبت للوالدين تهم التسبب بالموت عن طريق الإهمال وارتكاب مخالفات سير. 

وأوضح المحامي فاديم سيجل من النيابة العامة في لواء الجنوب والمسؤول عن ملفت حوادث الطرق، أن السنوات الأخيرة شهدت ارتفاعا في ظاهرة حوادث الدهس المنزلية، وعليه وضعت سلطات تطبيق القانون نصب أعينها أهدافا لمكافحة الظاهرة  إلى جانب العمل على التوعية للحد من هذه الظاهرة التي تحصد أرواح الأبرياء، ولذا أتى تقديم لوائح الاتهام لتكون رادعا للحد من حوادث الدهس والحفاظ على سلامة الأولاد.

التعليقات