حالة الطقس: درجات الحرارة تعاود الانخفاض

تواصل درجات الحرارة بالإنخفاض التدريجي اعتبارا من يوم الأربعاء لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحوالي 4 درجات مئوية،

 حالة الطقس: درجات الحرارة تعاود الانخفاض

تكون الفرصة مهيأة يوم الأربعاء لتساقط أمطار محلية

يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ، اليوم الثلاثاء، انخفاض على درجات الحرارة وذلك بعد أن كانت بالأيام الأخيرة أعلى من معدلاتها ، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس لطيفا بوجه عام خلال ساعات النهار، وباردا نسبيا خلال ساعات الليل مع ظهور السحب المنخفضة ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتواصل درجات الحرارة بالإنخفاض التدريجي اعتبارا من يوم الأربعاء لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحوالي 4 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة يوم الأربعاء لتساقط أمطار محلية على أجزاء من المناطق الشمالية من البلاد، وربما أمطار خفيفة على بعض المناطق الوسطى.

ويتوقع الراصد الجوي أن تكون الأجواء يومي الخميس والجمعة باردة بوجه عام في مختلف المناطق خاصة في المناطق الجبلية العالية ، بحيث قد تصل الفروقات الحرارية الى 10 درجة مئوية مرة واحدة.

وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة في كافة المناطق، بحيث تكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار الخفيفة والمتوسطة على بعض المناطق الشمالية من البلاد تمتد مساءً للمناطق الوسطى.

الثلاثاء صاف  

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الأربعاء غائم جزئي

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق في شمال البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الخميس غائم جزئي وماطر

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد وخاصة خلال ساعات المساء والليل، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. 

التعليقات