حالة الطقس: يكون الجو حارا وارتفاع أخر على درجات الحرارة

حالة الطقس: يكون الجو حارا وارتفاع أخر على درجات الحرارة

يكون الجو حارا نسبيا ، و يطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة

 تفيد دائرة الأرصاد الجوية أن الجو سيكون حارا خلال الأيام المقبلة وترتفع درجات الحرارة بشكل جدي، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالبا صاف، وربيعيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتصبح درجات الحرارة مطلع الأسبوع أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الجو حارا نسبيا، و يطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف.

الإثنين  يكون الجو صافيا بوجه عام

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئا جدا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق نهار، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء  يكون الجو صافيا وحارا

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.  

الأربعاء  يكون صافيا وحارا

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا بوجه إلى حار في معظم المناطق، وشديد في الأغوار والبحر الميت نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات