حالة الطقس: أجواء ربيعية وتقلبات على درجات الحرارة

تستمر الأجواء ربيعية على الرغم من التقلب على درجات الحرارة لتكون خلال ساعات النهار عالية، ومنخفضة نسبيا خلال ساعات الليل.

حالة الطقس: أجواء ربيعية وتقلبات على درجات الحرارة

ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة

يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو غائما جزئيا خلال الأيام القادمة مع تقلب على درجات الحرارة، ويطرأ ، اليوم الاثنين، انخفاض على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام  بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتستمر الأجواء ربيعية على الرغم من التقلب على درجات الحرارة لتكون خلال ساعات النهار عالية،  ومنخفضة نسبيا خلال ساعات الليل، إذ تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف، ويكون الطقس ربيعيا لطيفا خلال ساعات النهار، وباردا نسبيا خلال ساعات الليل مع ظهور بعض السحب المنخفضة.

الإثنين يكون الطقس ربيعيا  

 يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس ربيعيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة

 يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس ربيعيا دافئا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأربعاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس ربيعيا دافئا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات