حالة الطقس: يكون الجو غائما وارتفاع على درجات الحرارة

تفيد تقديرات دائرة الأرصاد الجوية بأن الطقس سيكون غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل.

حالة الطقس: يكون الجو غائما وارتفاع على درجات الحرارة

تكون الأجواء ربيعية ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع

تفيد تقديرات الأرصاد الجوية  بأن الطقس سيكون  غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام  بقليل، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء ربيعية فيما تواصل درجات الحرارة بالارتفاع خلال أيام الأسبوع الحالي لتصل نحو معدلها بمثل هذه الفترة من العام،

في يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس ربيعيا دافئا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس ربيعيا دافئا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الخميس، ويكون الطقس ربيعيا معتدلا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

التعليقات