شفاعمرو: إلغاء إنذارات الجباية ومناشدة المواطنين دفع ديونهم

​قال رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، إن الإنذارات التي أرسلتها شركة الجباية العاملة في البلدية لعام 2015 ملغية، وناشد المواطنين التوجه للبلدية ودفع ديونهم، حتى لا تتراكم ويتعرض صاحبها لإجراءات قانونية.

شفاعمرو: إلغاء إنذارات الجباية ومناشدة المواطنين دفع ديونهم

قال رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، إن الإنذارات التي أرسلتها شركة الجباية العاملة في البلدية لعام 2015 ملغية، وناشد المواطنين التوجه للبلدية ودفع ديونهم، حتى لا تتراكم ويتعرض صاحبها لإجراءات قانونية.

وجاء في البيان الذي أصدره عنبتاوي أنه في أعقاب توجه بعض المواطنين إليه وإبلاغه بالإنذارات التي تلقوها، عقد جلسة مع ممثلي شركة الجباية العاملة في البلدية وقرروا إلغاء هذه الإنذارات واعتبر إصدارها خطا غير مقبول. وأصدر تعليماته لشركة الجباية بالكف عن إرسال إنذارات كهذه وأن يركزوا عملهم على جمع الديون القديمة والمبالغ الكبيرة المتراكمة.

وناشد عنبتاوي في بيانه سكان مدينة شفاعمرو التوجه إلى البلدية ودفع كل الديون والمستحقات سواء ديون الأعوام الماضية أو هذا العام، وقال إن دعوته لتسديد الديون تأتي من باب مصلحة المواطن الشفاعمري حتى لا تتراكم عليه الديون ولا يتعرض لإجراءات قانونية هو في غنى عنها.

واختتم عنبتاوي بيانه بشكر المواطنين الذي أبلغوه بموضوع الإنذارات التي صدرت بالخطأ، وطلب من المواطنين عدم التردد في التوجه إليه أو لأي من نوابه واعتبار مكاتب البلدية عنوانًا يستطيعون التوجه إليه متى شاؤوا، 'نحن نرحب بأي انتقاد بناء ولن نتردد في الاعتذار عن أي خطا'.

التعليقات