جلجولية: تمديد اعتقال 4 شباب بشبهة قتل فيومي

تمديد اعتقال الشباب الأربعة لمدة 8 أيام في المحكمة بمدينة بيتح تكفا بعد ظهر أمس الثلاثاء على ذمة التحقيق في القضية.

جلجولية: تمديد اعتقال 4 شباب بشبهة قتل فيومي

صورة من مكان جريمة القتل

اعتقلت الشرطة أمس الثلاثاء، أربعة شباب من قرية جلجولية، بشبهة الضلوع بجريمة قتل المرحوم مصطفى محمد فيومي (36 عاما) بإطلاق النار عليه وهو داخل سيارته الأسبوع الماضي.

وتم تمديد اعتقال الشباب الأربعة لمدة 8 أيام في المحكمة بمدينة بيتح تكفا بعد ظهر أمس الثلاثاء على ذمة التحقيق في القضية.

واعتقلت الشرطة أمس شابا من مدينة الطيبة، بشبهة الضلوع بقضية قتل المرحوم مصطفى فيومي، وطلبت الشرطة تمديد اعتقاله لمدة 8 أيام إلا أن المحكمة أطلقت سراحه بشروط مقيدة منها الإبعاد عن الطيبة إلى أم الفحم والحبس المنزلي لمدة 3 أيام واستدعائه للتحقيق مرة أخرى.

وتسجل في البلدات العربية يوميا حوادث عنف ومخالفات أسلحة تستهدف أمن وسلامة المواطنين العرب، في ظل فوضى السلاح وغياب سلطة القانون وتقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة.

ويعيش السكان حالة من القلق والتوتر، وذلك في أعقاب مواصلة جرائم القتل واتساع مظاهر العنف، فمنذ مطلع  العام الحالي 2015 سجلت عشرات جرائم قتل، فيما أشارت إحصائيات عام 2014  إلى أن 59 شخصا قتلوا في حوادث إطلاق رصاص، ولم تقدم لوائح اتهام في 33 منها أي أن القاتل ما زال حرا طليقا.

ويستدل من الاحصائيات أن 33 جريمة سجلت في العام الماضي لم تنجح الشرطة في فك رموزها، وكذلك الأمر بالنسبة للتسع جرائم التي سجلت منذ مطلع العام الحالي.

التعليقات