حالة الطقس: يكون الجو معتدلا وارتفاع على درجات الحرارة

يتوقع الراصد الجوي أن يكون الطقس، اليوم الأحد، غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام، إذ يكون الجو معتدلا بوجه عام خلال ساعات النهار، وباردا نسبيا خلال ساعات الليل.

حالة الطقس: يكون الجو معتدلا وارتفاع على درجات الحرارة

تسود أجواء صيفية عادية في شتى المناطق الجبلية والساحلية

يتوقع الراصد الجوي أن يكون الطقس، اليوم الأحد، غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من  معدلها السنوي العام، إذ يكون الجو معتدلا بوجه عام خلال ساعات النهار، وباردا نسبيا خلال ساعات الليل، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 وتسود أجواء صيفية عادية في شتى المناطق الجبلية والساحلية، في يوم الاثنين، بينما تسود أجواء حارة نسبيا في المناطق السهلية وحارة إلى حارة جدا في مناطق الأغوار، حيث  ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف، ويكون الطقس معتدلا بوجه عام خلال ساعات النهار، ومائلا للبرودة خلال ساعات الليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس معتدلا بوجه عام خلال ساعات النهار، ومائلا للبرودة خلال ساعات الليل، والرياح  غربية شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويبقى الجو لطيفا وصيفيا عاديا مع استقرار على درجات الحرارة.  

وفي يوم الأربعاء تبقى درجات الحرارة على ما هي عليه دون تغير كبير، فيما من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة يوم الخميس.

التعليقات