كوكب: التجمع يزور عائلة الأسير زاهر علي

قام وفد من التجمع الوطني الديقراطي مساء اليوم الأحد، برفقة عدد من أبناء الشبيبة بزيارة تضامنية لعائلة الأسير زاهر علي، من قرية كوكب أبو الهيجاء، وشارك في الوفد الأمين العام عوض عبد الفتاح، و سكرتير المنطقة إياد خلايلة، وعضو المكتب السيا

كوكب: التجمع يزور عائلة الأسير زاهر علي

قام وفد من التجمع الوطني الديقراطي مساء اليوم الأحد، برفقة عدد من أبناء الشبيبة بزيارة تضامنية لعائلة الأسير زاهر علي،  من قرية كوكب أبو الهيجاء، وشارك في الوفد الأمين العام عوض عبد الفتاح، و سكرتير المنطقة إياد خلايلة، وعضو المكتب السياسي نيفين أبو رحمون، وقيادة فرع التجمع في كوكب وفرع الشبيبة.


وقد عبّرت عائلة الأسير عن تفديرها بهذا اللقاء وخاصة الحضور الشبابي، مما خفّف من معاناة العائلة، لأن زاهر قدم زهرة شبابه خدمة لوطنه وشعبه.
وقال والد الأسير، يوسف ذياب علي، إن المدة التي حكم بها زاهر كانت شديدة مقارنة بما نسب له من تهم، وقد نقل زاهر إلى سجن النقب النائي لكن العائلة ستواصل الزيارة في كل فرصة مهما كانت المشقة كبيرة.


وعبر عبد الفتاح عن وقوف الحزب إلى جانب العائلة والأسير، وزيادة التضامن الشعبي مع الأسرى وعائلاتهم.
وقدم الشاب أحمد محمد درعاً تقديريا لعائلة الأسير وعبر عن تضامن شبيبة التجمع مع الأسير وعائلته، وتعهد باسم الفرع بمواصلة الفعاليات الجماهيرية لرفع معنويات العائلة والأسرى وعائلاتهم.

وفي الختام عبّر الشباب عن رضاهم من الزيارة معتبرين أنها أقل واجب لدعم صمود الأسرى وأسرهم.


يذكر أن الأسير زاهر علي اعتقل بتاريخ ١٤/٧/٢٠٠٤ وحكم بالسجن لمدة ١٦ عاماً، وينتظر انعقاد جلسة الثلث للبت في طلبه بالإفراج.
 

 

التعليقات