الرملة: اعتقال مشتبه لضلوعه بجريمة قتل علاء أبو رزق

جريمة القتل التي راح ضحيتها علاء أبو رزق (25 عاما)، من مدينة الرملة، الذي توفي متأثرا بالجراح الحرجة التي أصيب بها خلال شجار وقع في المدينة بتاريخ 21-4-2015.

 الرملة: اعتقال مشتبه لضلوعه بجريمة قتل علاء أبو رزق

مجهول يطلق الرصاص خلال شجار عائلي بالرملة ويقتل علاء أبو رزق

تنظر محكمة الصلح في ريشون لتسيون ظهر اليوم الاثنين، بطلب الشرطة تمديد اعتقال شاب لضلوعه في جريمة القتل التي راح ضحيتها علاء أبو رزق (25 عاما)، من مدينة الرملة، الذي توفي متأثرا بالجراح الحرجة التي أصيب بها خلال شجار وقع في المدينة بتاريخ 21-4-2015.

وأوضحت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام أن عملية الاعتقال تأتي استمرارا للتحقيقات التي تجريها الوحدة الخاصة في الشرطة، حيث أقدم طاقم التحقيق في ساعات الليل المتأخرة، على اعتقال شاب عربي من المدينة في العشرينيات من عمره تنسب له شبهات الضلوع في الجريمة.

مجهول يطلق الرصاص خلال شجار عائلي

يذكر أن شخص مجهول الهوية أقدم في ليل 21-4-2015  على إطلاق الرصاص، على أحد طرفي شجار في مدينة الرملة، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين.

وجاء أن خلال شجار وقع بين عائلتين عربيتين في شارع إميل حبيبي في مدينة الرملة،، أقدم ملثم مجهول الهوية على إطلاق عدة عيارات نارية باتجاه أحد مجموعتي الشجار، وفر من المكان.

وأدى إطلاق الرصاص إلى إصابة شخصين، وصفت إصابة أحدهم بأنها طفيفة، في حين وصفت إصابة الثاني-علاء ابو رزق- بأنها بالغة، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة متأثرا بإصابته، كما علم أن شخصين قد أصيبا خلال الشجار، ووصفت إصابتهما بالطفيفة، واعتقلت الشرطة في حينه اثنين من المشتبهين  في الضلوع في الشجار للتحقيق وأخلت سبيلهما.

التعليقات