حيفا: مظاهرة لمساندة الأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام

بدعوة من حركة أبناء البلد، تظاهر العشرات مساء اليوم السبت، دعما للأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال منذ 33 يوما. سطينيين، وأطلقوا هتافات

حيفا: مظاهرة لمساندة الأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام

بدعوة من حركة أبناء البلد، تظاهر العشرات مساء اليوم السبت، في ساحة الأسير في مدينة حيفا، دعما للأسير خضر عدنان  المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال منذ 33 يوما.

ورفع المتظاهرون صور الشيخ عدنان، ولافتات عديدة تطالب بالافراج عنه وكافة الأسرى الفلسطينيين، وأطلقوا هتافات مساندة له وداعية إلى حراك شعبي لدعمه ودعم قضية الأسرى في سجون الاحتلال

وهتف المتظاهرون العديد من الهتافات كـ «كل الأسرى بينادوا هدّوا زنازين العدو، وطلع الصوت من مجّدوا باب السجن بدنا نهدّوا»

وكان رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، عيسى قراقع، أكد اليوم أن الحالة الصحية للأسير خضر عدنان الذي يواصل إضرابه عن الطعام أصبحت في حالة حرجة جدا بعد ان بدأ يدخل في حالات غيبوبة متقطعة، وهبوط حاد في الوزن، وانخفاض في دقات القلب في ظل استمراره بالإضراب لليوم الخامس والثلاثين احتجاجا على اعتقاله الإداري.

وحمل قراقع حكومة إسرائيل المسؤولية عن حياة وصحة الأسير عدنان، مطالبا بوقف الاعتقال الإداري التعسفي الذي ينتهك كافة الأعراف الدولية والإنسانية.

 

 

التعليقات