جولس: اتهام شاب بالتسبب بوفاة زميليه عن طريق الإهمال بحادث طرق

تنسب له تهم التسبب بوفاة صديقيه عن طريق الإهمال بحادث طرق وقع على مدخل القرية في العام 2013 وراح ضحيته كل من تيران نبواني (20 عاما) وأمين عادل هنو (20 عاما).

 جولس: اتهام شاب بالتسبب بوفاة زميليه عن طريق الإهمال بحادث طرق

الحادث نجم عن ارتطام السيارة التي كان يستقلها الشبان الأربعة بعامود إنارة ومن ثم انقلبت

قدمت النيابة العامة قضاء حيفا صباح اليوم الثلاثاء، إلى محكمة الصلح في مدينة عكا، لائحة اتهام ضد شاب  بالعشرينيات من عمره من سكان قرية جولس، حيث تنسب له تهم التسبب بوفاة صديقيه عن طريق الإهمال بحادث طرق وقع على مدخل القرية في العام 2013 وراح ضحيته كل من تيران نبواني (20 عاما) وأمين عادل هنو (20 عاما).

ونسبت النيابة العامة للشاب أيضا تهم القيادة تحت تأثير الكحول، السفر بسرعة جنونية والانحراف عن مسلك السفر والتدهور، وإلحاق الضرر بالممتلكات وتشكيل خطر على حياة المسافرين.

ووفقا  للائحة الاتهام المعتمدة على تحقيقات الشرطة الإسرائيلية، فإنه في حوالي الساعة الثانية والنصف من بعد منتصف الليل من  تاريخ 13-8-2013، وبالقرب من مدخل بلدة جولس، وقع حادث طرق ذاتي مروع، حيث أصيب أربعة شبان من سكان البلدة هناك، تتراوح أعمارهم ما بين حوالي 19-20 عاما، بجراح وصفت جميعها بالبالغة، واعتبرت حالة شابين حرجة، وتمت إحالتهم جميعا للعلاج في مستشفى نهاريا.

وقد أعلن في وقت لاحق عن وفاة أحد الشبان، ويدعى  تيران نبواني، إذ بينت تحقيقات الشرطة بحسب ما جاء في لائحة الاتهام أن الحادث نجم عن ارتطام السيارة التي كان يستقلها الشبان الأربعة بعامود إنارة ومن ثم انقلبت، وبعد نحو شهر أعلن في مستشفى رمبام عن وفاة الشاب أمين عادل هنو (20 عاما)، متأثرا بجراحه الخطيرة التي كان قد أصيب بها جراء الحادث عند مدخل القرية وأسفر في حينه عن مصرع الشاب نبواني. 

التعليقات