مجد الكروم: غنايم يطالب بتنظيم مدخل حي ذيل المسيل

يعاني أهالي مجد الكروم والكثير من المواطنين والسائقين يوميا ويعرّضون أنفسهم للخطر بسبب عدم تنظيم المدخل للحي الجنوبي لمجد الكروم على شارع رقم 85 والذي يعتبر من الشوارع المركزية التي تعج بحركة السير والمشاة.

مجد الكروم: غنايم يطالب بتنظيم مدخل حي ذيل المسيل

مطالبة بتنظيم مدخل حي ذيل المسيل

قدّم النائب عن القائمة المشتركة مسعود غنايم (الحركة الإسلامية)، استجوابا لوزير المواصلات، يسرائيل كاتس، حول الحاجة الملحة لتنظيم المفرق المؤدي إلى الحي الجنوبي (ذيل المسيل) في مجد الكروم وإقامة شارة مرور ضوئية لتنظيم حركة السير هناك والتي تعرّض حياة أهالي الحي للخطر.

وجاء في استجواب النائب غنايم: 'يعاني أهالي مجد الكروم والكثير من المواطنين والسائقين يوميا ويعرّضون أنفسهم للخطر بسبب عدم تنظيم المدخل للحي الجنوبي لمجد الكروم على شارع رقم 85 والذي يعتبر من الشوارع المركزية التي تعج بحركة السير والمشاة'.

ونوّه في استجوابه إلى أنه 'على الرغم من الوعود التي استمرت لسنين إلا أن الأمر ما زال على ما هو عليه ولم يتم تنظيم المفرق للحي الجنوبي، وأن الأهالي قبلوا بإقامة شارة ضوئية رغم أنها ليست الحل الأمثل وذلك من أجل وضع حد لمعاناتهم، رغم أن مطلبهم الأساس كان بناء جسر للربط بين الحي الجنوبي وبين القرية'.

وتساءل النائب غنايم في استجوابه: 'هل هناك تخطيط لتنظيم المفرق ووضع شارة ضوئية في المكان؟ ومتى سيتم بدء العمل في المفرق؟'.

التعليقات