الناصرة: اعتداء على موظفين من قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية

كتلة جبهة الناصرة في المجلس البلدي تتضامن مع موظفي الخدمات الاجتماعية وتستنكر الاعتداء عليهم .

 الناصرة: اعتداء على موظفين من قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية

كتلة الجبهة في بلدية الناصرة، استنكرت الاعتداء الجسدي الذي تعرض له موظفون من قسم الخدمات الاجتماعية

استنكرت كتلة الجبهة في بلدية الناصرة، الاعتداء الجسدي الذي تعرض له موظفون من قسم الخدمات الاجتماعية في المدينة، وطالبت إدارة البلدية بالتعامل مع الحدث بمنتهى الجدية والخطورة وعدم الاستهانة بمثل هذا الاعتداء، حتى لا يكون مقدمة لاعتداءات أخرى وأعمال عنف أشد خطورة بحق موظفين يقدمون جلّ الخدمات للسكان، خصوصا في قسم الخدمات الاجتماعية الذين يشكلون عنصرا هاما في إيجاد الحلول لقضايا اجتماعية هامة وخطيرة تضمن أمانة وراحة السكان.

وحيّت الكتلة الموقف الشجاع للموظفين واحتجاجهم على هذا الاعتداء ورفضهم استقبال الجمهور، إلى أن تقرر تعيين حارس مؤهل بدل الحارس الذي كان عند وقوع الاعتداء، الذي لم يكن مؤهلا لحراسة المكتب، كما أكد الموظفون خلال حديثهم مع عضو بلدية الناصرة شريف زعبي، مركز كتلة الجبهة في المجلس البلدي، الذي ألتقى الموظفين للتضامن معهم وللاطلاع عن كثب على تفاصيل الاعتداء. كما واتصل عدد من أعضاء كتلة الجبهة  مع الموظفين للاطلاع على التفاصيل والتضامن معهم.

وعبرت كتلة الجبهة عن استهجانها لإنكار رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، وقوع هذا الاعتداء، في حديثه لوسائل الإعلام، والتعامل معه باستهتار، وتطالب الشرطة بالتحقيق في الاعتداء ومعاقبة المعتدين.

التعليقات