حالة الطقس: أجواء صيفية ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع

يكون الجو صيفيا معتدلا خلال ساعات النهار، ومائلا للبرودة خلال ساعات الليل مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 حالة الطقس: أجواء صيفية ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع

أيام الأسبوع الحالي ستشهد ارتفاعا على درجات الحرارة

تفيد دائرة الأرصاد الجوية أن أيام الأسبوع الحالي ستشهد ارتفاعا على درجات الحرارة، حيث يكون الجو صيفيا معتدلا خلال ساعات النهار، ومائلا للبرودة خلال ساعات الليل مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 وترتفع درجات الحرارة بشكل متدرجا مع أجواء صيفية عادية معتدلة، بحيث تصبح درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، إذ يكون الطقس صيفيا معتدلا، وتصل درجات الحرارة ذروتاه في نهاية الأسبوع.

اليوم الثلاثاء، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الأربعاء يكون الجو معتدلا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.   

 ويبقى الجو في يوم الخميس معتدل ولن يطرأ تغير ملموس على درجات الحرارة بحيث تبقى الاجواء صيفية عادية وحارة نسبيا في ساعات الظهيرة ثم مع ساعات المساء والليل تعود درجات الحرارة للانخفاض من جديد وتسود أجواء منعشة. 

التعليقات