حالة الطقس: أجواء معتدلة وانخفاض في درجات الحرارة

يكون اليوم الأربعاء الجو معتدلا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

حالة الطقس: أجواء معتدلة وانخفاض في درجات الحرارة

أجواء معتدلة وانخفاض في درجات الحرارة

أفادت دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن درجات الحرارة ستنخفض اليوم الأربعاء، وسيكون الجو صيفيا معتدلا خلال ساعات النهار، ومائلا للبرودة خلال ساعات الليل مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وترتفع درجات الحرارة بشكل متدرج مع أجواء صيفية عادية معتدلة، وتصبح درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، إذ يكون الطقس صيفيا معتدلا، وتصل درجات الحرارة ذروتها في أواخر الأسبوع.

ويكون اليوم الأربعاء الجو معتدلا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

ويكون الجو يوم غد الخميس معتدلا ولن يطرأ تغير ملموس على درجات الحرارة وتبقى الأجواء صيفية عادية وحارة نسبيا في ساعات الظهيرة ثم مع ساعات المساء والليل تعود درجات الحرارة للانخفاض من جديد وتسود أجواء منعشة. 

التعليقات