أم الفحم: انتخاب ليليان كيوان سكرتيرة لشبيبة التجمع

وقالت سكرتيرة شبيبة التجمع إن "الانتخابات جرت بشكل جميل وبكل نزاهة، أنا ورفيقي محمود صباح أخذنا على أنفسنا أن النتيجة لا تؤثر علينا وإنما نتحد لكي نطور شبيبة التجمع من الجيد إلى الأفضل..".

أم الفحم: انتخاب ليليان كيوان سكرتيرة لشبيبة التجمع

ليليان كيوان سكرتيرة لشبيبة التجمع في أم الفحم

​التأم اتحاد الشباب الديمقراطي (شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي) في مدينة أم الفحم، مساء أمس، لانتخاب سكرتير وسكرتارية للاتحاد، بحضور سكرتير فرع التجمع بأم الفحم، محمود الأديب، ومركز اتحاد الشباب في المنطقة، محمد خضر جبارين ومركز اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في البلاد، خالد عنبتاوي.

كما وشارك بالاجتماع العشرات من رفاق شبيبة التجمع، وتنافس على منصب سكرتير الشبيبة، ليليان مسعود كيوان ومحمود صباح.

وتحدث سكرتير الفرع عن تاريخ التجمع في أم الفحم وقال إنه كان دائماً السند واليد اليمنى للاتحاد. وأسهب خالد عنبتاوي عن الاتحاد، دستوره، هيئاته والنشاطات القطرية المستقبلية له، وأثنى على نشاط الشبيبة الفحماوية.

وكانت هنالك كلمة، لمحمد خضر جبارين، استحضر فيها تاريخ الشباب منذ تأسيس التجمع وحتى هذا اليوم مؤكدا أن كل جيل وله مهام خاصة به وأن الأجيال السابقة تخرج منها عدة قياديين وأصحاب مواقف مشرفة.

ثم عرض كل من محمود صباح وليليان كيوان برنامجه للنهوض بشبيبة التجمع بالمدينة، لتبدأ بعدها عملية الانتخاب، والتي أسفرت بعد فرز النتائج عن فوز ليليان مسعود كيوان بمنصب سكرتيرة شبيبة التجمع بأم الفحم للعام الحالي، وتضم لجنة السكرتارية التي تم انتخابها كل من أمير عسلية، فلك محاميد، مجد كيوان، عرين عناية، محمود صباح، فادي محاميد وليليان كيوان.

وبعد انتهاء الاجتماع، توجهت الشبيبة، إلى مقهى نعنع في المدينة، حيث أقيم إفطار جماعي، بمناسبة فوز ليليان كيوان بالانتخابات.

وقال محمد خضر جبارين لـ'عرب 48': 'انتظرت هذه اللحظة بفارغ الصبر لأرى جيلا ثالثا نفتخر به ونعتز بكونه تجمعيا ديمقراطيا'.

وأردف: 'رائع جدا أن تلمس الوعي لدى المرشحين وكل له برنامجه. نحن اليوم نتكلم عن شباب وجيل تجمعي طموح غيور على حزبه وشعبه ووطنه، لن أنسى هذه اللحظات الجميلة وأذكر الأجيال السابقة وكيف نصنع قيادة وصقل شباب قومي مدرك لا يكل ولا يتعب'.

وتابع: 'أتمنى أن يكون جميع من حالفه الحظ من سكرتير وأعضاء سكرتارية أهل لحمل الأمانة. ألف مبروك لرفيقة دربي ليليان مسعود كيوان وحظا أوفر للرائع والقيادي محمود صباح'.

وقالت سكرتيرة شبيبة التجمع، ليليان كيوان، إن 'الانتخابات جرت بشكل جميل وبكل نزاهة، أنا ورفيقي محمود صباح أخذنا على أنفسنا أن النتيجة لا تؤثر علينا وإنما نتحد لكي نطور شبيبة التجمع من الجيد إلى الأفضل وأن يكون اسم التجمع دائما بارزا بكل خطاه الاجتماعية التي تسعى لتطوير مجتمعه وكل خطاه السياسية التي تخص قضيتنا الفلسطينية. تلقينا النتيجة بكل روح رياضية ونحن نتمنى النجاح في مشروعنا الوطني'.

وتابعت إنه 'يوجد عدة أفكار ستكون من أولوياتي في العمل ومن أهمها القضية الفلسطينية، سنبادر لإحياء كل ذكرى وطنية وسيشهد الناس عدة فعاليات ونشاطات هادفة خلال الفترة المقبلة'.

وأشارت إلى أن 'عمل الشبيبة التجمعية سيكون مركزا على القضايا الاجتماعية مثل مكافحة ظواهر العنف وإطلاق الرصاص في البلد، وسيكون للشبيبة التجمعية صوت بأن أم الفحم أجمل بدون إطلاق رصاص، وسنتظاهر ونحتج لكي نزيل الألم والأسى والفوضى التي تسود مدينتنا مدينة أم النور، وستكون عيوننا أيضا مركزة على شباب بلدنا الحبيب من الناحية التعليمية والأخذ بيد شبابنا نحو الاتجاه الصحيح. أتمنى من جميع الشباب والشابات الانضمام إلى اتحاد الشباب الوطني لننهض ببلدنا ونساهم بتوعية شبابنا'.

التعليقات