الناصرة: اتهام شاب بتهديد وابتزاز صاحب مقهى

جاء في لائحة الاتهام أن المتهم وصل قرابة الساعة 09:30 من يوم 13.10.2014 إلى مكان قرب البناية وألقى قنبلتين صوتيتين عند مدخلها فانفجرتا، وهدف من وراء فعلته هذه إلى تهديد الشخص الذي أدار المكان لإجباره على التنازل عن تشغيل المقهى والسينما.

الناصرة: اتهام شاب بتهديد وابتزاز صاحب مقهى

بناية المحكمة في الناصرة

قدمت النيابة الإسرائيلية في لواء الشمال، اليوم الخميس، إلى المحكمة المركزية في مدينة الناصرة، لائحة اتهام بحق شاب (26 عاما) من الناصرة، يتضمن تهم حمل ونقل سلاح، ابتزاز بالتهديد، حيازة سلاح وتشويش على المجريات القضائية.

وبحسب لائحة الاتهام كانت والدة المتهم تدير المقهى والسينما في بناية "الهستدروت" في المدينة، حتى عام 2013، ثم جرى اختيار شخص آخر لإدارة المكان، وطلبت الأم منه تمديد الفترة الزمنية المعدة لإخلاء المكان، ثم طالبته لاحقا بالتنازل عن إدارة المكان فرفض، ورفضت إخلاء المكان إلى أن أصدر أمر إخلاء في شهر تووز 2013.

جاء في لائحة الاتهام أن الابن المتهم في هذه القضية، وصل قرابة الساعة 09:30 من يوم 13.10.2014 إلى مكان قرب البناية وألقى قنبلتين صوتيتين عند مدخلها فانفجرتا، وهدف من وراء فعلته هذه إلى تهديد الشخص الذي أدار المكان لإجباره على التنازل عن تشغيل المقهى والسينما. 

التعليقات