اتهام ثلاثة شبان لضلوعهم بجريمة قتل عيسى دبابسة

قررت المحكمة الإبقاء عليهم رهن الاعتقال إلى إشعار أخر، فيما قدمت النيابة العامة لتصريح مدعي تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضدهم.

اتهام ثلاثة شبان لضلوعهم بجريمة قتل عيسى دبابسة

دبابسة تعرض للدهس خلال عبور ممر مشاة ومن ثم اختطف

قضت المحكمة المركزية في تل أبيب اليوم الأحد، تمديد اعتقال ثلاثة شباب يهود من المركز وعرب من النقب على ذمة التحقيقات في ملابسات جريمة القتل التي راح ضحيتها عيسى دبابسة (38 عاما) من مدينة اللد وهو بالأصل ابن عائلة فلسطينية من قرية يطا قضاء الخليل.

وقررت المحكمة الإبقاء عليهم رهن الاعتقال إلى إشعار أخر، فيما قدمت النيابة العامة لتصريح مدعي تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضدهم.

يأتي هذا القرار في القوت الذي قدمت النيابة العامة الإسرائيلية إلى المحكمة لائحة اتهام ضد شبان ثلاثة لضلوعهم في جريمة القتل التي وقعت في تاريخ 27-5-2015 وراح ضحيتها عيسى دبابسة الذي عثر على جثته في الأراضي الفلسطينية.

 بحسب لائحة الاتهام فقد تأمر  المتهم الأول من بلدة رحوفوت والمتهم الثاني من قرية حورة والمتهم الثالث من سكان بلدة بات يام، على قتل عيسى دبابسة، حيث قاموا بدهسه خلال عبوره الشارع، ومن ثم نزلوا من السيارة وانهالوا عليه بالضرب المبرح وبمعدات حادة ومن ثم قاموا باختطافه في السيارة والسفر غلى الأراضي الفلسطيني وهناك القوا بالجثة بالقرب من قرية بني نعيم.

التعليقات