ضبط اسلحة وذخيرة بالناصرة واعتقال مشتبه بكفركنا

تأتي هذه الحملات عقب موجة العنف التي تجتاح البلدات العربية وفوضى السلاح وجرائم القتل وإطلاق الرصاص التي تسجل يوميا وسط حضور الشرطة.

 ضبط اسلحة وذخيرة بالناصرة واعتقال مشتبه بكفركنا

حيازة السلاح دون تراخيص

 تنظر محكمة الصلح في الناصرة صباح يوم الثلاثاء، بطلب الشرطة تمديد اعتقال شاب من كفركنا تنسب له شبهات حيازة أسلحة دون تراخيص.

وأتى ذلك، عقب عملية الدهم والتفتيش التي قامت بها الشرطة في الناصرة وكفركنا، بزعم مكافحة فوضى السلاح، حيث قام أفراد من الشرطة بمداهمة منزل في كفركنا وعثروا هناك على بندقية معدة للاستعمال، لكن دون أن تتمكن الشرطة من اعتقال أي مشتبه، إذ أوضحت الشرطة أنها بصدد تنفيذ اعتقالات.

أما في مدينة الناصرة، قامت الشرطة بعملية دهم وتفتيش لمنزلين، إذ عثر على سلاح وأمشطه ذخيرة وتم اعتقال شاب بشبهة ضلوعه في حيازة السلاح دون تراخيص، على أن يعرض غدا الثلاثاء على المحكمة للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقاله.

يذكر أن شرطة لواء الشمال كثفت في الأيام الأخيرة من عمليات الدهم والتفتيش والحملات الخاصة في البلدات العربية بحثا عن السلاح غير المرخص، وتأتي هذه الحملات عقب موجة العنف التي تجتاح البلدات العربية وفوضى السلاح وجرائم القتل وإطلاق الرصاص التي تسجل يوميا وسط حضور الشرطة.

التعليقات