إخلاء عمارة بالناصرة لتسرب الأمونيا وطوارئ بطمبور عكا

قامت طواقم الإطفائية ظهر اليوم الاثنين، بإخلاء عمارة في مدينة الناصرة بعد انبعاث روائح قوية من المكان، بينما في مصنع الدهانات طمبور في مدينة عكا، تسبب خلل في ماكنة تصنيع الرغوة بغرق المصنع.

إخلاء عمارة بالناصرة لتسرب الأمونيا وطوارئ بطمبور عكا

حالة طوارئ عقب غرق أقسام من مصنع طمبورعكا بالرغوة والمياه

قامت طواقم الإطفائية ظهر اليوم الاثنين، بإخلاء عمارة في مدينة الناصرة بعد انبعاث روائح قوية من المكان، بينما في مصنع الدهانات طمبور في مدينة عكا، تسبب خلل في ماكنة تصنيع الرغوة بغرق المصنع، حيث عملت الطواقم لساعات بحثا عن أربعة عمال عثر عليهم لاحقا سالمين معافين.

وتلقت سلطة الإطفاء  بلاغا عن  انبعاث رائحة مادة من داخل مبنى في مدينة الناصرة، وعلى الفور هرعت الطاقم إلى المكان، حيث قام رجال الإطفاء بمعاينته وعثروا على مصدر الانبعاث، إذ أتضح أن الحديث يدور عن تسرب غاز الأمونيا.

وعلى الفور قام رجال الإطفاء بإخلاء العمارة المؤلفة من ثلاثة طوابق، ومن ثم تم معالجة التسرب وإبطال مفعول الغاز، فيما تم الشروع في التحقيق في أسباب وجود الغاز بالعمارة.

أما في مصنع الدهانات "طمبور" في مدينة عكا، أعلن عن حالة طوارئ عقب غرق أقسام من المصنع بالرغوة والمياه، وذلك  بسبب خلل تقني في معدات تصنيع الرغوة، وتم تبليغ سلطة الإطفائية التي بعثت بطواقمها إلى المصنع، إذ عملت على معالجة الحادث والبحث عن أربعة عمال أعلن عن اختفائهم،  حيث عثر عليهم سالمين ومعافين، فيما يتم التحقيق في أسباب الخلل بالمعدات الذي أدى لغرق المصنع بمادة الرغوة.

التعليقات