قاصر من قلنسوة يعتدي على والدته بعصا مكنسة

اعتقال قاصر (17 عاما) من مدينة قلنسوة تنسب له شبهات بالاعتداء على والدته بعصا مكنسة، فيما تنظر المحكمة بمزاعم الشرطة بضلوع فلسطيني تنفيذ مخالفات جنسية بحق فتاتين قاصرتين من نتاينا خلال تواجدهما على شاطئ البحر بالمدينة.

قاصر من قلنسوة يعتدي على والدته بعصا مكنسة

الشرطة تدعي أن القاصر أعترف خلال التحقيق معه بالشبهات

تنظر محكمة الصلح في بيتح تكفا ظهر اليوم الثلاثاء، بطلب الشرطة اعتقال قاصر (17 عاما) من مدينة قلنسوة تنسب له شبهات بالاعتداء على والدته بعصا مكنسة، فيما تنظر المحكمة ذاتها بمزاعم الشرطة بضلوع فلسطيني تنفيذ مخالفات جنسية بحق فتاتين قاصرتين من نتاينا خلال تواجدهما على شاطئ البحر بالمدينة.

اعتدى على والدته بعصا مكنسة

وأفادت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام أنها تلقت شكوى بخصوص شبهات حول اعتداء قاصر (17 عاما) من قلنسوة على والدته.

وبحسب التحقيقات فقد قام القاصر بضرب والدته بعصا مكنسة والتسبب لها برضوض وجراح وفي وجهها، وأدعت الشرطة أن القاصر أعترف خلال التحقيق معهم بالشبهات المنسوبة إليه، وأدعى أنه نفذ الاعتداء بعد أن قامت والدته باستفزازه وإثارة أعصابه.

 فلسطيني مشتبه بتنفيذ مخالفات جنسية

في سياق آخر، اقدمت فتاتان قاصرتان في السابعة عشرة من العمر بتقديم شكوى إلى خفر السواحل في أحد شواطئ نتانيا، أدعت خلال الشكوى أن شابا اقترب منهما إثناء السباحة واعتدى عليهما جنسيا بملامستهما في أماكن حساسة.

وعقب الشكوى قامت أفراد الشرطة بعمليات بحث خلالها تم اعتقال شاب فلسطيني (19 عاما) من مدينة يعبد شمال الضفة الغربية، وخلال التحقيق معه نفى المزاعم والشبهات المنسوبة إليه، وأدعى أنه كان يسبح على الشاطئ المذكور ولم يقترب من القاصرتين إلا أن أمواج البحر قذفته للفتاتين، بيد أن الشرطة ابقت عليه رهن التحقيق وستعرضه على المحكمة لتمديد اعتقاله.

التعليقات