رهط: ناريمان أبو جامع بحالة حرجة ونفي خبر وفاتها

مددت محكمة الصلح في مدينة بئر السبع، أمس الأحد، اعتقال 20 مشتبها بالمشاركة في الشجار العائلي المؤسف في مدينة رهط، أمس الأول، بينهم 5 أشخاص يشتبه بضلوعهم في مقتل الفتى أبو عابد، لعدة أيام على ذمة التحقيقات الجارية.

 رهط: ناريمان أبو جامع بحالة حرجة ونفي خبر وفاتها

تتواصل المساعي في مدينة رهط لتهدئة الخواطر عقب الشجار العائلي الذي شهدته المدينة

أكد قريب عائلة أبو جامع من مدينة رهط أن الفتاة ناريمان أبو جامع ( 19 عاما) التي أصيبت بجراح جراء الشجار العائلي الذي شهدته المدنية أمس الأول، ما زالت على قيد الحياة وترقد في مسشتفى سوركا في بئر السبع وهي في حالة خطيرة جدا.

ونفى قريب العائلة خلال تواصله مع موقع 'عرب 48 '، المعلومات والأخبار المتناقلة  ببعض وسائل الإعلام والتي أفادت أن ناريمان توفيت متأثرة بالجراح التي أصيب بها خلال الشجار الذي شهدته المدينة، وراح ضحيته أيضا الفتى صلاح الدين أبو عابد (16 عاما) الذي شيع جثمانه عصر أمس وسط أجواء من الحزن والأسى.

ومددت محكمة الصلح في مدينة بئر السبع، أمس الأحد، اعتقال 20 مشتبها بالمشاركة في الشجار العائلي المؤسف في مدينة رهط، أمس الأول، بينهم 5 أشخاص يشتبه بضلوعهم في مقتل الفتى أبو عابد، لعدة أيام على ذمة التحقيقات الجارية.

وجرى تمديد اعتقال المشتبه الرئيسي بإطلاق الرصاص لمدة خمسة أيام. وقالت الشرطة إنها تعتزم اعتقال مشتبهين آخرين خلال الأيام المقبلة.

وتتواصل المساعي في مدينة رهط لتهدئة الخواطر عقب الشجار العائلي الذي شهدته المدينة.

اقرأ أيضًا | رهط: مقتل فتى وعدة إصابات في شجار عنيف

يذكر أنه اندلع بعد ظهر أمس الأول، شجار عنيف بين عائلتين في مدينة رهط، تخلّله رشق حجارة وعلى ما يبدو إطلاق رصاص أوقع عدة إصابات بجراح متفاوتة وتسبب بمقتل الفتى بعد أن تعرّض لجروح خطيرة في القسم العلوي من جسمه.

ووفق التحقيقات الأولية للشرطة فإن خلفية الشجار تعود إلى خصومة متواصلة بين عائلتين في حي 33 برهط، تخلله إطلاق عيارات ناريّة ورشق حجارة وحرق منازل.

وقالت الشرطة إن قواتها تواصل التواجد في المدينة لمنع أي تطور أو تجدد الشجار بين العائلتين المتنازعتين.

التعليقات