اللد: أبو شرخ ينفي مزاعم الشرطة ويؤكد أن المستوطنين اعتدوا عليه

أكد الحاج عماد أبو شرخ الذي تعرض فجر اليوم لاعتداء في مدينة اللد أن من اعتدى عليه هم ثلاثة من المستوطنين، نافيا ما ورد في بيان الشرطة التي اعتقلت ثلاثة مواطنين عربا من المدينة بشبهة تنفيذ الاعتداء.

اللد: أبو شرخ ينفي مزاعم الشرطة ويؤكد أن المستوطنين اعتدوا عليه

عماد أبو شرخ في المستشفى

أكد الحاج عماد  أبو شرخ الذي تعرض فجر اليوم لاعتداء في مدينة اللد أن من اعتدى عليه هم ثلاثة من المستوطنين، نافيا ما ورد في بيان الشرطة التي اعتقلت ثلاثة مواطنين عربا من المدينة بشبهة تنفيذ الاعتداء.

وقال أبو شرخ وهو في المستشفى إنني “أؤكد وأكدت للشرطة أن من اعتدى علي هم مستوطنون. أنا متأكد من شخصياتهم ومن يقول غير ذلك لا يمثلني. هذه هي الحقيقة”.

 

#عرب48 | عماد أبو شرخ يؤكد إعتداء المستوطنين عليه فجر اليوم أثناء خروجه من المسجد خبر وفيديو كامل: http://www.arab48.com/?mod=articles&ID=1163242

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Sunday, August 2, 2015

 

وتمكن أبو شرخ من التعرف على أحد المعتدين إذ كان يضع على رأسه الـ”كيبا” اليهودية.

وزعمت الشرطة أنها قد تقوم بمزيد من الاعتقالات في تواصل التحقيق.

ووصل ظهر اليوم إلى مستشفى أساف هروفيه في صرفند وفد عن التجمع الوطني الديمقراطي تقدمه النائب د. جمال زحالقة والنائبة حنين زعبي.

وقال النائب زحالقة إن أبو شرخ يؤكد أنه تعرض لاعتداء من قبل ثلاثة أشخاص تمكن من التعرف على أحدهم الذي كان يعتمر الـ”كيبا”.

وكتبت النائبة زعبي  إن هذه “ليست المرّة الأولى التي تحوّل بها الشرطة القضيّة إلى قضيَة خلافات عائلية، وهذه طريقتها في حماية المجرمين الحقيقيين، وفي تمزيق النسيج الوطني في اللد. لنسأل السؤال: ما الفرق بين المجرمين الذين يقتلون العرب في الشارع، وبين جنود يقصفونهم، وبين شرطة تُغطّي على جرائمهم؟”.

التعليقات