مستوطنون يعتدون بوحشية على عربي في اللد

اعترضت مجموعة مستوطنين تضم ثلاثة أشخاص في مدينة اللد طريق الحاج عماد أبو شرخ بعد صلاة الفجر، اليوم الأحد واعتدوا عيه بالضرب المبرح حتى نزف دما.

مستوطنون يعتدون بوحشية على عربي في اللد

في ظل الانفلات العنصري الهستيري واعتداءات أوباش المستوطنين الإرهابيين، اعترضت مجموعة مستوطنين تضم ثلاثة أشخاص في مدينة اللد طريق الحاج أبو تامر عماد  أبو شرخ بعد صلاة الفجر، اليوم الأحد واعتدوا عليه بالضرب المبرح حتى نزف دما.

وعلم أن أبو شرخ نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج. ولم تعلن الشرطة عن اعتقال المعتدين.

وعمت أجواء من السخط والغضب أوساط العرب في اللد والمنطقة، وطالبت الفعاليات الوطنية والأطر الشعبية بلجم أوباش المستوطنين والتصدي لاعتداءاتهم المتكررة.

وقالت الناشطة خلود الزيناتي لعرب 48 قبل قليل إن الحاج أبو شرخ وهو خالها نقل إلى مستشفى أساف هاروفيه ويخضع للعلاج فيه.

وذكرت أنه تعرض لاعتداء وحشي وضرب بالعصي في منطقة الرأس وجسده.

سماح أبو شرخ: محاولة قتل هدفها إرهابنا لنترك وطنا

وقالت سماح أبو شرخ، ابنة المعتدى عليه من قبل المستوطنين الإرهابيين، الحاج عماد،ل-'عرب48' إن والدها تعرض لمحاولة قتل حقيقية إذ اعتدى عليه ثلاثة مستوطنين إرهابيين بعد أن أدى صلاة الفجر في المسجد الكبير باللد بالعصي والسكاكين وانهالوا عليه بالضرب المبرح دون رحمة وأصابوه في منطقة الرأس والعنق واليدين ومختلف أنحاء جسده.

وأكدت أن هذا الاعتداء الإجرامي يحمل رسالة واضحة من قبل أوباش المستوطنين الإرهابيين مفادها ترهيبنا وتخويفنا وحملنا على ترك اللد وبلداتنا العربية الفلسطينية، لكننا سنتصدى لهؤلاء الإرهابيين ولن نترك بيوتنا ووطننا، وسنبقى هنا إلى أبد الدهر ما حيينا.

وناشدت جميع العرب الفلسطينيين أن يتوحدوا ويتكاتفوا من أجل التصدي لاعتداءات المستوطنين الإرهابيين وجرائمهم، فاليوم اعتداء في اللد وغدا في الجليل وبعده في المثلث والنقب.

الدعوة للمشاركة في مظاهرة الغضب مساء اليوم في اللد

 

#عرب48 | عماد أبو شرخ يؤكد إعتداء المستوطنين عليه فجر اليوم أثناء خروجه من المسجد خبر وفيديو كامل: http://www.arab48.com/?mod=articles&ID=1163242

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Sunday, 2 August 2015

 

وأهابت سماح أبو شرخ بأهالي اللد والرملة ويافا وكل من يستطيع من العرب الفلسطينيين في البلاد أن يشاركوا بصورة كبيرة وحاشدة في مظاهرة الغضب التي ستنظم تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد قرب المسجد الكبير في اللد، وذلك احتجاجا على الاعتداء الإرهابي الذي نفذه مستوطنون على الحاج عماد أبو شرخ، وللإعراب عن غضبنا إزاء تكرار الاعتداءات العنصرية في ظل تقاعس الشرطة عن لجم عصابات المستوطنين واعتداءاتهم البربرية على المواطنين العرب الفلسطينيين، أصحاب الوطن الأصلانيين.

التعليقات