اعتقال زوجين تايلانديين بأم الفحم بشبهة أعمال سرقة

يمثل اليوم الثلاثاء أمام قاضي بمحكمة الصلح في البلاد، زوجين من أصل تايلاندي جرى اعتقالهما ظهر اليوم الثلاثاء، في أم الفحم بعد الاشتباه في محاولتهما القيام بأعمال سرقة من منازل ومحال تجارية في المدينة.

اعتقال زوجين تايلانديين بأم الفحم بشبهة أعمال سرقة

الاشتباه في ضلوعهما بأعمال السرقة التي سجلت مؤخرا بمنطقة بنك "هبوعليم"

يمثل اليوم الثلاثاء أمام قاضي بمحكمة الصلح في البلاد، زوجين من أصل تايلاندي جرى اعتقالهما ظهر اليوم الثلاثاء، في أم الفحم بعد الاشتباه في محاولتهما  القيام بأعمال سرقة من منازل ومحال تجارية في المدينة.

وكانت عناصر من الشرطة في المدينة قد اعتقلت الزوجين  في الثلاثينيات من العمر، بعد أن وصلت للشرطة العديد من الشكاوى حول تعرض منازل ومحال تجارية للسرقة، ومباشرة بعد التبليغ عن هذه الحوادث، قامت الشرطة بفتح تحقيق للكشف عن أسباب وملابسات حوادث السرقة.

وقامت على إثرها باعتقال الزوجين بعد الاشتباه في ضلوعهما بأعمال السرقة التي سجلت مؤخرا بمنطقة بنك "هبوعليم" على الشارع الرئيسي في المدينة، وطلبت الشرطة من الجمهور التوجه إليها بحال تعرضت منازلهم أو محالهم التجارية في الفترة الأخيرة غلى السرقة.

وشهدت مدينة أم الفحم في الآونة الاخيرة العديد من حوادث السرقة والسطو والعنف، وبعض هذه الحوادث  نتج عنها سرقة أغراض شخصية ومبالغ مادية.

التعليقات