مجد الكروم: متطوعون يزورون طفلة مريضة من غزة

وجاءت زيارة الوفد المجدلاوي للاطمئنان على صحة الطفلة نور وتسليم ذويها التبرعات التي تم جمعها من أهل الخير في مجد الكروم.

مجد الكروم: متطوعون يزورون طفلة مريضة من غزة

خلال زيارة الطفلة في المستشفى

قام أعضاء من مجموعة 'الإطار المجدلاوي' التطوعية في قرية مجد الكروم، قبل أيام، بزيارة للطفلة نور الحج من غزة التي ترقد في مستشفى 'رمبام' بحيفا إثر إصابتها بفشل في الكلى والكبد.

وكانت مجموعة 'الإطار المجدلاوي' الشبابية قد أطلقت حملة تبرعات للطفلة نور التي تحتاج لزراعة كلى وكبد، وانطلقت حملة التبرعات في أواخر شهر رمضان المبارك ولغاية ليلة عيد الفطر.

وجاءت زيارة الوفد المجدلاوي للاطمئنان على صحة الطفلة نور وتسليم ذويها التبرعات التي تم جمعها من أهل الخير في مجد الكروم.

ودعا 'الإطار المجدلاوي' أهل الخير التبرع للطفلة نور الحج من غزة لخضوعها للعلاج بأسرع وقت، بالإضافة إلى زيارتها أيضاً في مستشفى 'رمبام' بحيفا.

اقرأ أيضًا | بسبب الحصار: نسبة الوفيّات الرضّع في غزة ترتفع إلى 22.3%

وقالت والدة الطفلة إن ابنتها نور كانت طبيعية، ومع انتهاء الحرب التي شنتها إسرائيل أصبحت تعاني من آلام مختلفة حيث خضعت لفحوصات عديدة، وتبين فيما بعد أنها تعاني من مشكلة كبيرة في الكلى، بناءً عليه تم تحويلها إلى إسرائيل حيث تتلقى علاجها حالياً في مستشفى 'رمبام' بحيفا.

وأشارت الوالدة إلى أنه على مدار 3 أشهر حاول الأطباء إنقاذ الكلى والكبد للطفلة، لكن للأسف الشديد دون جدوى، وبعد فشل محاولات الأطباء تقرر بشكل نهائي أن الطفلة بحاجة لاستئصالهما وزراعة أعضاء جديدة مكانهما، حيث أن تكلفة هذه الزراعة تتجاوز مليون شيكل وهو مبلغ لن تتمكن العائلة من توفيره.

وتناشد والدة الطفلة نور أصحاب الضمائر بتقديم المساعدة لهم من أجل إعادة طفلتها لحياتها الطبيعية كباقي الأطفال.

للتبرع والاستفسار يمكنكم التواصل مع والد الطفلة نور على هاتف رقم 0592020925، داعين الله عز وجل أن يشفيها ويمدها بالصحة والعافية.

التعليقات