البعنة: هدنة بعائلة حصارمة بعد مقتل أربعة من أبنائها

وذكر رئيس مجلس البعنة المحلي، الحاج عباس تيتي لـ"عرب 48" إنه "من المؤسف جدا أن تفقد البعنة 4 من خيرة أبنائها خلال عام واحد، فباسمي أتوجه بالشكر الجزيل لأفراد جاهة الصلح من سخنين، دير الأسد، بيت جن، البعنة، المشهد وآخرين..".

البعنة: هدنة بعائلة حصارمة بعد مقتل أربعة من أبنائها

صرخة ضد العنف في البعنة

بعد جهود حثيثة بذلتها جاهة الصلح القطرية في البلاد، ممثلة برئيسها الحاج طه عبد الحليم وأعضائها من البلدات العربية المختلفة، تم التوصل مساء أمس الثلاثاء، إلى هدنة بين أفراد من عائلة حصارمة المتخاصمين في قرية البعنة لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضًا | البعنة: وفاة محمد حسين حصارمة بعد الاعتداء عليه

وتجدر الإشارة إلى أن النزاع بين أفراد من عائلة حصارمة أدت إلى مقتل أربعة من أبنائها خلال عام واحد وهم رعد حصارمة، علي حصارمة، إبراهيم حصارمة وآخرهم محمد حصارمة الذي لقي مصرعه قبل أسبوعين تقريبا رميا بالرصاص.

اقرأ أيضًا | البعنة: حداد وإضراب بعد مقتل إبراهيم حصارمة

ويعيش مواطنو البعنة منذ عام حالة من القلق والاستنكار الشديدين لما آلت إليه الأمور في القرية، حيث طالب المواطنون بتدخل المسؤولين وجاهة الصلح من أجل حل الخلاف بين أفراد العائلة الواحدة وإعادة الأمن والأمان إلى القرية.

اقرأ أيضًا | البعنة: العثور على جثة علي حسين حصارمة في أحد أحراش البروة

وذكر رئيس مجلس البعنة المحلي، الحاج عباس تيتي لـ'عرب 48' إنه 'من المؤسف جدا أن تفقد البعنة 4 من خيرة أبنائها خلال عام واحد، فباسمي أتوجه بالشكر الجزيل لأفراد جاهة الصلح من سخنين، دير الأسد، بيت جن، البعنة، المشهد وآخرين على جهودهم الجبارة من أجل فض الخلاف وعلى رأسهم رئيس جاهة الصلح القطرية، الحاج طه عبد الحليم'.

اقرأ أيضًا | البعنة: مقتل الشاب رعد حصارمة بجريمة إطلاق نار

وأضاف أن 'جهود جاهة الصلح وبالتعاون مع أهالي القرية، تكللت بالنجاح وتم التوصل إلى هدنة لمدة 3 أشهر، ولا يسعني سوى أن أتقدم بالشكر والامتنان لأفراد العائلة المتخاصمين على ما أبدوه من حسن نية من أجل التوصل إلى حل للخلاف، كما وأطالبهم بالالتزام بالهدنة للمباشرة بعقد راية الصلح بعد انتهائها'.

التعليقات