بئر السبع: الجثة التي عثر عليها لفتاة من مجد الكروم

وقع خبر مصرع الفتاة بهية كمال مناع (22 عاما) من بئر السبع، بالأصل من قرية مجد الكروم، والتي تم العثور على جثتها، فجر أمس السبت، ملقاة على شارع رقم 4 قرب "كيبوتس نيتسانيم" كالصاعقة على أهلها وذويها.

بئر السبع: الجثة التي عثر عليها لفتاة من مجد الكروم

بهية كمال مناع

وقع خبر مصرع الفتاة بهية كمال مناع (22 عاما) من بئر السبع، بالأصل من قرية مجد الكروم، والتي تم العثور على جثتها، فجر أمس السبت، ملقاة على شارع رقم 4 قرب 'كيبوتس نيتسانيم' كالصاعقة على أهلها وذويها.

وعثر في الساعات الأولى من فجر السبت، على جثة شابة قرب مفرق 'نيتسانيم' في الجنوب.

اقرأ أيضا | بئر السبع: جثة شابة على قارعة الطريق

وجاء أنه تم العثور على جثة شابة، تبلغ من العمر نحو 22 عاما، قرابة الثالثة من فجر أمس، على شارع رقم '4'، قرب مفترق 'نيتسانيم'.

ورجحت التحقيقات الأولية أن الفتاة من سكان مدينة بئر السبع، (بالأصل من مجد الكروم) وأنها تعرضت لحادث دهس، ركن سائق المركبة المجهولة إلى الفرار من المكان بعد وقوع الحادث.

ووصلت قوات من الشرطة إلى المكان، وبعد إجراء تحقيقات أولية اعتقلت سائقا من مدينة عسقلان، في الثلاثينات من العمر، بشبهة الضلوع في الحادث.

وبحسب بيان للشرطة فإن التحقيقات الأولية تشير إلى ضلوع السائق المعتقل في الحادث.

وأصدرت الشرطة اليوم الأحد، بيانا آخر ذكرت فيه أنه جرى نقل جثة الفتاة إلى معهد التشخيص العدلي في أبو كبير للتشريح، وأن التحقيقات الأخيرة تشير إلى عدم تورط المشتبه المعتقل من عسقلان بالحادث، وأن الشرطة تحقق في كافة الاتجاهات والمسارات. 

التعليقات